حفل توزيع شهادات ورشة الدستور

 27/9/2013

ماف- حفل توزيع شهادات ورشة الدستور.

اقامت منظمة حقوق الإنسان في سوريا ـ ماف ـ وبالمشاركة مع منظمة آفرين للمرآة الكردية وفي مركز جمعية سوبارتو بالقامشلي بتاريخ 6/10/2013م ,حفل توزيع شهادات للمشاركات في الورشة التي أقامتها المنظمة ل(38) مشاركة, حول موضوع الدستور وآلياته, والتي امتدت لمدة ثلاثة ايام (24ـ 25ـ26)/9/2013م.
حيث بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا (شهداء الثورة السورية وشهداء الحرية في كل مكان) تلتها مقاطع موسيقية أدتها مجموعة من الأطفال ثم رحبت السيدة أم أفين عن جمعية (آفرين ) بالحضور, ممثلي الهيئة الكردية العليا, والأحزاب الكردية, وممثلي منظمات حقوق الإنسان, والحركات الشبابية, والمثقفين, والشخصيات الوطنية.
ثم جدد المحامي محمود عمر عضو مجلس ادارة منظمة حقوق الإنسان في سوريا ـ ماف ترحيبه بالجميع باسم المنظمة وقدم ملخصاً عن الورشة والمواضيع التي طرحت فيها.
بعدها تحدث الشخصية الوطنية المعروفة جلال الرفاعي, عن أهمية هذه الورشة وفائدتها, وشكر كل القائمين عليها. ثم تم توزيع الشهادات على المشاركين في الورشة .
يذكر ان الحفلة تمت في ظل تغطية اعلامية من قبل عدة وسائل اعلام منها تلفزيون اورينت, وآرك, وروداو, وعدة مواقع الكترونية كردية, بدورنا كمنظمة ماف نتوجه اليهم ببطاقة شكر لمتابعتها للحدث.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*